الربح من الانترنت ShareCash




موقع شير كاش موقع مشهور في الربح من الأنترنيت تأسس سنة 2010 وكل الناس الذين يشتغلون في الموقع يدفع لهم أي أن الموقع ليس بخرافة وليس بنصاب وإذا أردت أن تتأكد من صحة هذا الكلام إبحث في جوجل.

صورة لطريقة الدفع عبر البايبل تأكيد الدفع
صورة لطريقة الدفع عبر البايبل تأكيد الدفع
المهم كلامنا في هذه التدوينة ليس كشف الموقع النصابة ولكن كيفية الربح من موقع ShareCash ففكرة الموقع هي الدفع عن طريق التحميل تحميل البرامج أو أي عملية أكشن يقوم بها الزائر هذه الأمثلة بالمواقع تسمى بموقع CPA  Cost Per Action أي الدفع مقابل النقرة.

ففي الأول سوف تقوم بتسجيل عبر هذا الرابط تم سوف تقوم بالتوجه نحو مركز الرفع في الموقع وسوف تقوم برفع ملف أو لعبة أو أي شئ فكر فيه أنت ومن تم قم بأخد الرابط الذي سوف تجده عند إكتمال الرفع، ثم سوف تقوم بمشاركة ذلك الرابط في المنتديات والمدونات أو عبر الفايسبوك أي مكان يمكنك أن تجلب به الزوار لذلك الرابط، وبعد كل عملية دخول إلى الرابط سوف يريد الزائر أن يقوم بتحميل الملف الذي وضعته في الموقع وسوف يضهر له الموقع صفحة يقول له فيها قم بتحميل وتثبيت البرنامج أو أي عملية سوف يظهرها له الموقع لكي يقوم بها بعد أن يقوم بتلك العملية سوف تقوم أنت بربح دولاراتك الأولى وبهذا الشكل يمكنك أن تحصل على أزيد من 20 دولار في اليوم.

بعض الأشياء يجب عليك أن تعرفها عن موقع ShareCash.
  • الملفات التي سوف ترفعها في الموقع يجب أن لايتعدى حجمها 50 ميجا.
  • عند وصولك مع الموقع ل10 دولارات يمكنك أن تطلب بطاقة بايونر Payoneer ماستركارد وبالتالي يمكنك أن تسحب أموالك عبر هذه البطاقة.
وأيضا أن من بين طرق الدفع التي يتوفر عليها الموقع :
  1. البايبل Paypal إذا تجاوزت مبلغ 75 دولار.
  2. بايونر Payoneer إذا تجاوزت مبلغ 20 دولار.
  3. بايزا Payza إذا تجاوزت مبلغ 10 دولار.
  4. عبر الشيك إذا تجاوزت مبلغ 50 دولار.
للمزيد من المعلومات : http://bit.ly/ShareCash-pay

أهم النصائح
التي سوف أقدمها لك : قم بمشاركة الرابط مع أشخاص أجانب وليس عرب لأن ثمن الضغطات أو الثمن مقابل الأكشن يكون جد ضعيف فأنا أنصحك أن تقوم بتوجيه نحو الدول الأجنبية مثل أمريكا، أوستراليا، المملكة المتحدة، فرنسا...


إليك كورس للإستفادة من هذا الموقع :

إذ كان هناك التفاعل وإهتمام لهذا الموقع سوف أشرح لكم طرق جديدة ومجانية يستعملها بعض الأشخاص بالفيديو لربح المال من هذا الموقع أريد أزيد من 50 تعليق.
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك