شرح طريقة التسجيل في باي بال PayPal وتفعيل الحساب




كل يعرف تقريبا ماهو البايبال سوف أقوم  بتعريفه في أسطر معدودة لأن تدوينة اليوم ليست بتعريف البايبال، المهم بايبال موقع إلكتروني تم تأسيسه في ديسمبر 1998 من طرف ثلاث أشخاص وفي سنة أصبح الموقع تابع لشركة Ebay، من خلال إنشائك لحساب البايبال وتفعيله مع البطاقة الإثمانية يمكنك أن تقوم بإرسال المال إلى حسابات البايبال وأيضا يمكنك أن تقوم بإستلام الأموال تم تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي، ويعد هذا الموقع بديلا لدفع عبر البطاقة الإثمانية فقط العملة الإلكترونية.
ولعمل حساب في موقع البايبال يكن أن يكون سنك فوق 18 سنة ويجب أن تتوفر على حساب بنكي + بطاقة ائثمانية صالحة للعمل عبر الأنترنيت وتفعيل البايبال.

الأن سوف نأتي لموضوع الأصلي هو طريقة إنشاء حساب في البايبال وتفعيله عبر البطاقة المصرفية، فطريقة إنشاء حساب بايبال طريقة سهلة لن تجد معها أي صعوبة سوف تجد أصعوبة في تفعيل البايبال وليست بالصعوبة فقط يجب عليك أن تعرف كيف يمكنك أن تحصل على الأربعة أرقام.
هناك بعض الدولة بإمكانها أن تقوم بإنشاء حساب بايبال وتفعيله و... وهناك بعض الدولة لا.
الدول التي يمكنها أن ترسل وتستقبل الأموال هي : المغرب، الجزائر، الأردن، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، لبنان، السعودية، مصر، سلطنة عمان.
والدول التي يمكنها أن ترسل الأموال فقط : مصر، جيبوتي ،تونس ، الصومال، موريتانيا، اليمن، جزر القمر.
ومن بين الدول العربية التي لا يمكنها أن تستخدم البايبال نجد : العراق، لبنان، ليبيا، السودان، سوريا، السلطة الفلسطينية. وبطبيعة الحال هذا بسبب الوضعية التي عليها هذه الدولة.

عزيزي الزائر إذ كنت من بين الدول التي تدعم البايبال فهذه التدوينة موجة لك وإذ كنت من بين الدولة التي لاتدعم البايبال فهذه التدوينة ليست ليك.

فطرقية التسجيل بسيطة فقط نقوم بالتوجه إلى موقع البايبال ثم نقوم بإنشاء حساب جديد، تم وضع أرقام البطاقة المصرفية سوف يتم خصم 1.95 دولار من البطاقة الإئتمانية وسوف تذهب إلى شركة البايبال وخلال تلك التحويلة البايبال يضع لك 4 أرقام لتأخدها وتضعها في حسابك لك تفعله، سوف تقوم لي كيف يمكن لي أن أقوم بجلب تلك 4 أرقام سوف تقوم بالذهاب إلى البنك الخاص بك قل لهم أن يعطوك أرقام الدفعة الأخيرة التي أرسلها موقع البايبال عبر كشف الحساب وسوف تأخد الأربعة أرقام، أو عن طريق الدخول إلى الحساب البنكي من الأنترنيت إذ كانت الشركة التي تتعامل معها توفر هذه الخدمة، وهناك الطريقة الثالثة هي عبر الإتصال بخدمة العملاء وهي التي قمت بإختيارها شخصيا لأنها سهلة وسريعة.
بعد أخد الأربعة أرقام سوف نقوم بتفعيل البايبال الخاص بنا تم سوف يرجع لنا موقع البايبال 1.95 دولار التي أخدها ليقوم بتفعيل حسابنا وفي الأخير ها أنت قد حصلت على حساب بايبال مفعل.
شاهد الفيديو لكي ترى الخطوات المتبعة في إنشاء الحساب وتفعيله.
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك