Root Samsung Galaxy S4 i9505 عمل روت للجلاكسي س4




في هذه التدوينة إنشاء الله سوف أريكم الطريقة التي إستعملتها في عمل روت لهاتف Samsung Galaxy S4 GT-I9505 فهذه الطريقة سريعة وبسيطة، ولمن لايعرف الروت مسبقا فإليك هذه التدوينة التي تحدث عن تعريف الروت بالتفصيل.

الأن إلى الشرح أول شئ يجب عليك أن تقوم به هو أن تعرف إسم الجهاز الخاص بك لاتقل لي لذي أنا لا أريد هذا الإسم أريد الإسم الكامل فكيف ستعرف هذا الإسم الطرقية البسيطة هي إطفاء الجهاز وإعادة تشغيله فعند إعادة الإشتغال سوف يظهر لك الإسم الكامل، المهم في هذا الفيديو إنشاء الله سوف أشرح الطريقة على GT-I9505.
بعد أن تتأكد أن الجهاز إسمه متطابق مع الهاتف الذي سأشرح به الطرقية قم بإكمال الفيديو وإذا لم يكنك كذلك قم بالبحث عن طريقة للجهاز الخاص بك.
إذن سوف تقوم بتحميل ملف الروت من هنا، بعدها سوف تقوم بفك الضغط عليه تم تقوم بالدخول إلى برنامج الأودين تقم بوضع أحد الملفات في الأودين كما ترى في الصورة.


بعدها سوف تقوم بإطفاء الهاتف تم تضغط على زر إطفاء وتشغيل وزر خفض الصوت وز الرئيسية، وسوف تظهر لك أحد الواجهات قم بالضغط على زد رفع الصوت، وسوف تدخل إلى دونلود مود. كما موضح في الصورة.


تقوم بشبك الهاتف مع الحاسوب تم سوف يضهر لك الجهاز في الأدوين إذا لم يعرف الحاسوب جهازك قم بتحميل برنامج السامسونج كيز من هنا، بعد كل هذه الأشياء قم بالضغط على بدأ Start.
إنتظر الهاتف حتى يقوم بإعادة التشغيل وها أنت قد حصلت على الروت، لكي توضح لك الصورة أكثر قم بمشاهدة الفيديو



 ملف الروت  من هنا
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك